img
فنادق ٤ نجوم
جولات سياحية حسب الموضوع
كازا كولومبو كوليكشن Caza Collection

كولومبو

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني , مسبح خارجي , مركز للياقة البدنية , مطعم , غرف لغير المدخنين

يقع فندق Casa Colombo في قصر مشيد على الطراز الاستعماري منذ 200 عام، ويحتوي على أجنحة بوتيكية مجهزة بأثاث أنيق في Bambalapitaya. كما يحتوي على مسبح وردي، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية وخدمة خادم شخصي خاص. تحتوي الأجنحة الفسيحة والأنيقة والمكيفة في Casa Colombo على سقوف عالية وآي بود مليء بالأفلام. وتم تجهيز كل منها بتلفزيون Nakamitchi بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وميني بار. يبعد Casa Colombo حوالي كيلومتر واحد عن معرض Barefoot للفنون ومحطة Bambalapitaya للسكك الحديدية. كما يبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار Bandaranaike الدولي. يمكن للنزلاء ترتيب رحلة ليوم واحد في مكتب الجولات السياحية أو الاستمتاع بالمساج في السبا. كما يقدم المنتجع خدمات غسيل الملابس وتأجير الدراجات. يقدم مطعم HVN تشكيلة من الأطعمة المحلية والغربية، بينما يتم عزف الموسيقى العالمية في بار Zaza في الهواء الطلق الذي يقدم التاباس. ويمكن تناول الطعام والأطباق العالمية في الهواء الطلق في مطعم T Republic. ويمكن الاستمتاع بالشاي في بار Tea. Wellawatte هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والشواطئ والتسوق.
أوزو كولومبو OZO Colombo

كولومبو

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني , مسبح خارجي , مركز للياقة البدنية , مطعم , غرف لغير المدخنين

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يتمتع OZO Colombo بموقع مركزي على بعد 1.3 كم فقط من محطة بامبالابيتيا للسكك الحديدية. ويرحب هذا المكان الفاخر للإقامة بالضيوف مع مسبح في الهواء الطلق ومطعم على طراز البوفيه، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يقع مكان الإقامة في مبنى عصري على بعد 1.6 كم فقط من معرض بيرفوت و1.9 كم من المجلس البريطاني. ويقع مطار باندارانايكا الدولي على بعد 33 كم ويُمكن ترتيب خدمات نقل المطار. توفر غرف الضيوف الأأنيقة ضوء الشمس الطبيعي الوافر وإطلالات كاسحة على البحر في بعض الغرف، وتحتوي على ميني بار وتكييف وتتميز بأرضيات مفروشة بالسجاد. وتشتمل الحمامات الداخلية العصرية على مستلزمات استحمام ومجفف شعر. يُمكن الاستمتاع بممارسة التمارين المنعشة في مركز اللياقة البدنية. ويُمكن للضيوف المقيمين في OZO Colombo الاستفادة من مرافق الاجتماعات. كما يُمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في خدمات تأجير السيارات ومرافق مواقف السيارات المجانية.
فندق رينوكا سيتي Renuka City Hotel

كولومبو

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني , مسبح خارجي , مركز للياقة البدنية , مطعم , غرف لغير المدخنين

يقع فندق Renuka City على بعد 100 متر فقط من مجمع Liberty Plaza للتسوق، ويحتوي على مواقف سيارات مجانية و3 مطاعم وبارات. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة في اليوم. يقع فندق Renuka City على بعد 500 متر من مجمع Crestcat للتسوق. ويبعد مسافة ساعة بالسيارة عن مطار Bandaranaike الدولي. تتميز الغرف بأرضيات خشبية صلبة وتلفزيون الكابل بشاشة مسطحة. كما تحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتوفر الحمامات الخاصة لوازم استحمام مجانية. يمكن للنزلاء زيارة مركز رجال الأعمال للتمتع بخدمات الفاكس أو النسخ. ويمكن للفندق مساعدتكم في خدمات استئجار السيارات وتحويل العملات. كما تتوفر أيضًا خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس في هذا الفندق

34937668

Image 1 of 7

رمادا كولومبو Ramada Colombo

كولومبو

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني , مسبح خارجي , مركز للياقة البدنية , مطعم , غرف لغير المدخنين

مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع الرامادا كولومبو في سري لانكا، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة سكة حديد كولومبو فورت. ويقدم الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق ومطعمين وبار. تتوفر مواقف مجانية للسيارات. الغرف المكيفة مجهزة بميني بار، وتلفزيون الكابل وصانع القهوة/الشاي. تتوفر حمامات خاصة وخزنة أمانات شخصية. ويحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال، وخدمة الغرف وغسيل الملابس. يمكن للنزلاء حجز الرحلات في مكتب الرحلات. بار الفندق يحتوي على طاولة البيليارد. كولومبو رامادا هو على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار باندارانيكا الدولي. Kollupitiya هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والمطاعم وشعب ودود.
سيننمن ريد كولومبو Cinnamon Red Colombo

كولومبو

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني, مسبح خارجي, مطعم , غرف لغير المدخنين , موقف سيارات , مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

يتميز سيننمن ريد كولومبو بموقع إستراتيجي في كولومبو، ويوفر أماكن إقامة عصرية ومريحة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويحتوي على مسبح خارجي على السطح، ويوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. يقع الفندق على بعد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قاعة سينما ليبرتي و900 متر من متحف سري لانكا الوطني، كما يقع كولومبو تاون هول على بعد حوالي 1.2 كم، ويقع مطار باندارانايكا الدولي على بعد ساعة واحدة بالسيارة. تتميز الغرف المكيفة بأرضيات مغطاة بالسجاد، وتحتوي على خزانة ملابس وخزنة في الغرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية/ قنوات الكابل ومنطقة جلوس أريكة، فيما تتوفر أيضاً غلاية كهربائية وميني بار، ويشتمل الحمام الداخلي على مناشف ومجفف شعر ومرفق دش. يمكن للموظفين اللطفاء في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة في سيننمن ريد كولومبو مساعدة الضيوف في خدمة تحويل العملات وخدمة غسيل الملابس، وتتوفر آلات البيع، في حين تتوفر مرافق الشواء عند الطلب، كما يقبل مكان الإقامة بطاقات يونيون باي كوسيلة للدفع. يقدم المطعم الموجود في الموقع مجموعة مختارة لذيذة من الأطباق المحلية للضيوف للاستمتاع بها، كما تتوفر المشروبات بعد الوجبات في البار.
فندق برجايا كولومبو Berjaya Hotel Colombo

كولومبو

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

, واي فاي مجاني , مسبح خارجي , مطعم

يقع فندق برجايا كولومبو ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شاطئ مافونت لافينيا ومول أوديل للتسوق، ويحتوي على مطعمين ومسبح خارجي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تتميز الغرف في فندق برجايا كولومبو بمكتب للعمل وطاولة زينة منفصلة، وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار، كما تتوافر مرافق لصنع الشاي \ القهوة عند الطلب. سيصل الضيوف إلى حديقة الحيوان في سريلانكا برحلة تستغرق 10 دقائق بالسيارة، كما يقع مطار باندارانايكا الدولي على بعد 45 كم من فندق برجايا كولومبو، ويمكن ترتيب نقل المطار مقابل رسوم. يضم فندق برجايا مكتب للسفر حيث يمكن للضيوف إجراء ترتيبات الجولات والنقل، ويتميز الفندق أيضاً بخدمات البريد وتحويل العملات.