img
فنادق ٥ نجوم
جولات سياحية حسب الموضوع
فندق إيرلز ريجنسي Earls Regency Hotel

كاندي

٥ نجوم

عند الطلب

2017-05-29

واي فاي في المناطق العامة, حوض استحمام ساخن, مسبح خارجي, واي فاي مجاني, مواقف سيارات مجانية , مطعم , غرف لغير المدخنين

يقع فندق إيرلز ريجنسي الفاخر من فئة 5 نجوم، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من محطة كاندي للقطار، ويوفر مكان إقامة واسع مع سبا ومسبح خارجي وموقف مجاني للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي الرئيسي وفي بار Mount Batten Lounge & Spice. توفر غرف الضيوف المكيفة إطلالات على الريف الجبلي المجاور للفندق، وتم تجهيز كل غرفة بميني بار ومرافق صنع الشاي/ القهوة وتلفزيون مع قنوات فضائية. يوفر السبا الخاص بالفندق مجموعة من علاجات المساج، ويضم ساونا رطبة وجافة على حد سواء، وتشمل المرافق الأخرى ملاعب للتنس ولكرة الريشة، كما يمكن ترتيب الرحلات النهارية والأنشطة مثل ركوب الدراجات والجولات عند الطلب يقدم مطعم Far Pavilion بوفية يشمل تشكيلة من الأطباق الشرقية والغربية، كما يفتح مطعم Coffee Shop على مدار 24 ساعة، ويتوفر أيضًا بارين آخرين يقدمان المشروبات المنعشة. يقع معبد كاندي بقصر السن المقدس للإله بوذا، والذي يطل على بحيرة كاندي، على مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما تبعد حدائق بيرادنيا النباتية مسافة 10 دقائق بالسيارة عن فندق إيرلز ريجنسي.
هوناس فولز باي أمايا كاندي

كاندي

٥ نجوم

عند الطلب

2017-05-29

واي فاي في المناطق العامة, حوض استحمام ساخن, مسبح خارجي, واي فاي مجاني, مواقف سيارات مجانية , مطعم , غرف لغير المدخنين

يقدم هذا الفندق المطل على منطقة Hunas Falls الجميلة ملاذاً وسط مناظر طبيعية. ويوفر مسبحاً خارجي، وملعب للغولف من 6 حفر، ومطعم التراس يقدم بوفيه إفطار. يقع فندق Hunas Falls على بعد 26 كم من مدينة Kandy. ويبعد مسافة 3 ساعات بالسيارة عن مطار Bandaranaike الدّولي. يمكن للنزلاء زيارة السبا للتدليك، أو التمتع بقراءة هادئة في المكتبة. ويرتب مكتب الجولات السياحية رحلات التنزه في الطبيعة والرحلات الجبلية والرحلات إلى متنزه Wasgamuwa القومي . كما يضم الفندق ملاعب تنس ومركز صغير لرجال الأعمال. توفر الغرف منطقة جلوس ونوافذ كبيرة يتخللها الكثير من الضوء الطبيعي. وتشمل وسائل الرّاحة تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وصندوق ودائع آمن، ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما يتوفر أيضاً ميني بار ومرافق كي الملابس.
فندق مهاويلي ريتش

كاندي

٥ نجوم

عند الطلب

2017-05-29

مسبح خارجي, واي فاي مجاني, مواقف سيارات مجانية , مطعم , غرف لغير المدخنين

يقع فندق Mahaweli Reach على طول ضفاف نهر Mahaweli، ويقدم وحدات إقامة فئة 5 نجوم تتميز بخلفية من الجبال المتموجة. ويضم حمام سباحة كبير في الهواء الطلق، ومرافق مركز الايورفيدا للياقة البدنية . تحتوي الغرف مكيفة الهواء على شرفات خاصة، وتطل على مناظر خلابة من الخضرة الاستوائية. وهي مزودة بالمفروشات والأرضيات الخشبية الكلاسيكية، بالإضافة إلى تلفزيون الكابل. يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج الايورفيدا المريح بعد التمارين المنشطة في ملاعب التنس. ويوفر الفندق أيضا خدمات تأجير الدراجات، والرياضات المائية، ومرافق الأعمال. يتم تقديم وجبات دسمة من الأطباق السريلانكية في المطعم، الذي يوفر أيضا عروض الترفيه الحية. يقع فندق Mahaweli على بعد 30 دقيقة بالسيارة من ملعب الغولف فيكتوريا، وحوالي 3 ساعات بالسيارة من مطار Colombo الدولي.

27859181

Picture 1 of 9

long established fact

printer took a galley of type

5 Star

10000

On Request

orem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.

Overlooking Pasikudah Beach, this luxury beachfront hotel is a 7-minute walk from Anilana Pasikuda resort, and 12 km from the mangroves and marshes of Valaichchenai Lagoon. Bright, elegant rooms with balconies offer free Wi-Fi, flat-screen TVs and minibars, plus tea and coffeemaking facilities. Upgraded rooms add beach views and whirlpool baths. Airy, polished suites have separate living areas, while upgraded suites have dining rooms. Room service is available 24/7. Amenities include a spa, a gym and a chic beachfront pool surrounded by sunloungers, along with a children's pool. There's also a bar, a laid-back Asian restaurant and a kids' club

1476800657

Picture 1 of 6