img
فنادق ٥ نجوم
جولات سياحية حسب الموضوع
هيلتون كولومبو ريزيدانس Hilton Colombo

كولومبو

٥ نجوم

عند الطلب

2017-05-29

تكييف هواء , مطعم ,غرف لغير المدخنين , واي فاي مجاني , مركز عافية وسبا , مركز للياقة البدنية

مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يطل فندق Hilton Colombo Hotel على المحيط الهندي وبحيرة بيرا ويتيح الوصول مباشرة إلى مركز كولومبو التجاري العالمي. ويضم مسبح في الهواء الطلق ومركزاً لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة و10 مطاعم. تضم غرف فندق Colombo Hilton الوساعة نوافذ كبيرة الحجم تطل على المناظر الخلابة كما تحتوي على أريكة مريحة ومساحة واسعة للعمل. وتحتوي الغرف على حمام رخامي يضم دشاً منفصلاً ومناطق لحوض الاستحمام. يمكن للضيوف التمتع باستخدام حوض الجاكوزي الساخن بعد ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً أو في ملاعب التنس. ويمكن للنزلاء الاسترخاء مع الكوكتيل الحائز على الجوائز في بار حوض السباحة في الهواء الطلق.

5e72343a_z

Picture 1 of 5

فندق غاله فيس ( Galle Face Hotel )

كولومبو

٥ نجوم

عند الطلب

2017-05-29

واي فاي مجاني, مسبح خارجي, غرف عائلية , مركز عافية وسبا, مركز للياقة البدنية

تميز هذا الفندق الشهير الذي تم إنشائه عام 1864 بالطراز الاستعماري، ويحتوي على سبا ومسبح بمياه مالحة مع كراسي للتشمس تواجه المحيط الهندي الواسع. تتميز معظم الغرف في فندق غاله فيس بأرضية خشبية، وتطل على المحيط الهندي أو غاله فيس غرين أو مدينة كولومبو. وتحتوي على تلفزيون وحمام خاص يشتمل على مجفف شعر. كما يتوفر ميني بار وخزينة شخصية. يُمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح في السبا أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، كما يضم فندق غاله فيس مركزًا لرجال الأعمال. يقع فندق غاله فيس في قلب مدينة كولومبو، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز Odel للتسوق و36 كم من مطار كولومبو الدولي. يُمكن الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المحلية والعالمية في مطعميّ الفندق القائميّن في الموقع، وهما Verandah و1864. كما يُمكن للضيوف التوجه إلى البار لتناول المشروبات. Kollupitiya هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والمطاعم وشعب ودود. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كولومبو! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كولومبو! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
سينامون غراند كولومب

كولومبو

٥ نجوم

عند الطلب

2017-05-29

مطعم ,غرف لغير المدخنين , واي فاي مجاني , مركز عافية وسبا , مركز للياقة البدنية

يوفر سينامون غراند كولومبو أماكن إقامة في مركز مدينة كولومبو ويضم سبا ومسبحين خارجيين ومرافق للياقة البدنية، كما يقدم 14 خيار لتناول الطعام، كما يوفر مواقف للسيارات مجانًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر سينامون غراند كولومبو غرفاً مع إطلالات على المدينة وتلفزيون مع قنوات الكابل، وتشتمل وسائل الراحة في الغرفة على مرافق لصنع الشاي والقهوة ومكواة وخزنة، بينما تشتمل الحمامات الملحقة على حوض استحمام ودش منفصل. يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مول كريسكات بوليفارد للتسوق وعلى بعد 2 كم عن تاون هول كولومبو ومتحف سريلانكا الدولي، بينما يقع مطار كولومبو الدولي على بعد 37 كم. يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج المريح في سبا Angsana، بينما يستمتع الأطفال باللعب في غرفة الألعاب، وتشمل المرافق الأخرى مركزاً لرجال الأعمال ومكتباً للجولات سياحية ومنطقة جلوس للضيوف. تشمل أماكن تناول الطعام المميزة المأكولات العالمية في مطعم Taprobane الذي يعمل على مدار 24 ساعة والمأكولات البحرية في The Lagoon، كما يقدم London Grill و Echo الأكل الفاخر مع أطباق المأكولات الأوروبية والإيطالية على التوالي. Kollupitiya هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والمطاعم وشعب ودود. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كولومبو! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة

10821623

Picture 1 of 10

سينامون ليكسايد (Cinnamon Lakeside)

كولومبو

5 نجمة

عند الطلب

31-03-2017

واي فاي مجاني - مركز عافية وسبا - مركز للياقة البدنية - مطعم - غرف لغير المدخنين

يقع Cinnamon Lakeside على ضفاف بحيرة Beira في مدينة كولومبو، على بُعد 10 دقائق بواسطة السيارة من مركز Crescat Boulevard للتسوق، ويضم 9 خيارات لتناول الطعام وناديًا صحيًا متكامل الخدمات. يمكن للضيوف السباحة في المسبح الخارجي أو الاستمتاع بالمساج في سبا Azmaara، كما يضم الفندق ملاعب للتنس والاسكواش وجيم، وحصريًا للضيوف، تكون المكتبة صالة في النهار ونادي في الليل. تحتوي الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتضم جميع الغرف حمامًا رخاميًا، وتضم بعض الغرف مساحة منفصلة للجلوس وتوفر امتيازات شاملة وشرفة. يوفر مطعم 7° North إمكانية تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق إلى جانب البحيرة، ويقدم الأطباق المتوسطية والكوكتيلات والنبيذ، وتشمل المطاعم الأخرى الخيارات التايلاندية والسنغافورية واليابانية. يبعُد Cinnamon Lakeside Colombo حوالي 45 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار Bandaranaike الدولي، ويبعُد متجر Odel حوالي كيلومترين. فورت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والمأكولات البحرية وزيارة معالم المدينة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كولومبو! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

1476800657

Picture 1 of 6