img
رحلة المنطقة الجبليةالخضراء- 7 ايام
جولات سياحية حسب الموضوع
مدة البرنامج
06 ليال و07 أيام
صلاحية البرنامج
31-12-2022
الوجهاث التي تشملها
كاندي - نواراليا – إيلا - نيجومبو
سعر البرنامج
عند الطلب

جدول الرحلة :

الترحيب من قبل مندوبنا في المطار والانتقال إلى كاندي.

 في الطريق تقوم بزيارة ملجأ أيتام الفيلة في بيناوالا Pinnawala ، عند زيارة ملجأ أيتام الفيلة ، يمكنك مشاهدة تغذية الفيلة، والتي تقام يومياً، وتسليط الضوء على هذا الحدث يتمثل في مراقبة تغذية الأفيال الرضع باستخدام زجاجات الحليب، وبعد رضاعة الفيلة سيتم نقلهم على الأقدام إلى نهر قريب من أجل حمامهم اليومي، وفي المساء ستصل إلى كاندي.

الإقامة طوال الليل في كاندي.

بعد وجبة الإفطار، تكون الزيارة إلى كاندي

بعد تناول وجبة الإفطار، يكون التوجه إلى زيارة بحيرة سمبوواتا (جنة الدنيا) Sembu Watta (Jannathul Dunnya) ، وبعد الظهر تتم زيارة مكان السوق، وصالة عرض الفنون والحرف، ثم تنطلق على طول طريق البحيرة العليا لتستمتع برؤية بانورامية لبحيرة كاندي وضواحيها وتنطلق مروراً بالمبنى الجامعي الرائع ، وفي قت متأخر بعد الظهر تشاهد المسابقة الثقافية التي تسلط الضوء على مختلف أشكال الرقص في البلاد، بما في ذلك عرض السير على النار.

الإقامة طوال الليل في كاندي.

بعد وجبة الإفطار، يكون التوجه إلى نواراليا.

نواراليا (مدينة الأضواء)، مباركة بمناخها الصحي والسليم، والمناظر الخلابة للوديان، والسهول، والجبال، والخضرة. وهي محاطة بالتلال ومزارع الشاي، وتتمتع مدينة نوارا إليا بطقسها الربيعي على مدار السنة، وهي معروفة أيضاً باسم “ليتل إنجلترا”، والتي كانت محطة التلال المفضلة للبريطانيين الذين حاولوا جعل نوارا إليا قرية إنجليزية نموذجية، مكتب بريد من الطوب القديم، وبيت ريفي مثل هيل كلوب ذو مناظر خلابة، والصيد والجوائز الصارمة مع عشاء رسمي، وملعب جولف هول 18، ومضمار سباق الخيل، إلخ، كل شيء يذكركم بـ “إنجلترا”.

 خلال الجولة في المدينة في نوارا إيليا ستزور أماكن الجذب السياحي الرئيسية في المدينة والتي تشمل ملعب الجولف، وتيارات سمك السلمون المرقط، ومتنزه فيكتوريا بارك، وركوب القوارب أو الصيد في بحيرة جريجوري، ويمكنك أيضاً زيارة مصنع الشاي حيث تنمو شجيرات الشاي ببطء في هذه المنطقة الجبلية لتنتج بعضاً من أروع شاي بيكوي برتقالي في العالم.

الإقامة طوال الليل في نوارا إيليا.

بعد وجبة الإفطار، التوجه إلى نوارا- إيليا.

في نوارا – إيليا  يمكنك أيضاً إضافة حدائق هاجالا Haggala لعشاق القفز، وتعتبر هاجالاHaggala حديقة معتدلة على تلة ريفية حيث يطفو اللوتس البطئ الريفي المنخفض وزنبق الماء في محبة الوقور.

بعد الظهر تكون الزيارة لعشاق القفز ، وهذه لعشاق قفزة السقوط  الجميلة العالية بارتفاع 30 م في نوارا إيليا وفي بدايتها من تيارات وجداول من أعلى جبل في سريلانكا، 

الإقامة طوال الليل في نوارا إيليا.

بعد وجبة الإفطار، التوجه إلى إيلا.

المناظر الطبيعية عبر إيلا بمثابة فجوة مذهلة، وفي الليلة الصافية يمكنك حتى أن تتحسس وهج خفي لمنارة باسيس الكبرى Great Basses على الساحل الجنوبي لسريلانكا، وهناك شلالات إيلا راوانا على بعد حوالي 5 كم بعيداً على الطريق الجنوبي عبر فجوة إيلا ، فهي مذهله تماماً، ويمكنك المشي عبر مزارع الشاي إلى ذروة ليتل آدم بالجنوب الشرقي من وسط المدينة، على بعد حوالي 45 دقيقة.

الريف على الطريق إلى إيلا روك

ولمزيد من ممارسة التمارين الرياضية عليك بالسير على الأقدام إلى قمة إيلا روك من أجل رؤية المناظر الطبيعية عبر التلال الريفية والمدينة التي تقع أسفل تلك التلال.

الإقامة طوال الليل في إيلا.

بعد وجبة الإفطار، يكون التوجه إلى نيجومبو.

نيجومبو  مدينة رئيسية في سري لانكا، على الساحل الغربي من الجزيرة، وعند مصب بحيرة نيجومبو ، في الإقليم الغربي من سريلانكا، وتعتبر نيجومبو مدينة شاطئية متواضعة تقع بالقرب من مطار باندارانايكي الدولي.

زيارة إلى شاطئ نيجومبو والقناة الهولندية، وركوب قارب على الشاطئ أو البحيرة، وحصن نيجومبو وهو قلعة صغيرة لكنها مهمة في بلدة نيجومبو، والحصون الهولندية في سري لانكا – والآثار العسكرية لسيلان.

الإقامة طوال الليل في نيجومبو.

” order_by=”sortorder” order_direction=”ASC” returns=”included” maximum_entity_count=”500″]بعد الإفطار، تتمتع بوقت الفراغ حتى يحين الوقت للشروع في رحلة المطار للعودة الى الوطنب
رحلة سعيدة. فى أمان الله

الشروط والأحكام العامة الخاصة بنا :

تسجيل الوصول للفندق وتسجيل المغادرة :
تسجيل الوصول للفندق اعتبارا من الساعة 14:00 مساءً، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهراً.

معدلات تغيير العملات:
سيتم الأخذ بمعدل تحويل العملات في تاريخ الدفع وفقاً للمعدلات المعلنة في موقع www.xe.com

سياسة إلغاء الحجز:
* حتى 30 ايام قبل الوصول - 5٪ من سعر البرنامج.
* 30-14 ايام قبل الوصول - 50٪ من سعر البرنامج.
* 14-00 ايام قبل الوصول - 100٪ من سعر البرنامج
يعتمد مبلغ رسوم الإلغاء على يوم استلام إيصال الإلغاء مكتوباً في مكتب المبيعات المسؤول (التوقيت المحلي: من الاثنين الى الجمعة)، ويتم استبعاد يوم السبت والأحد.